لكل عملائنا الكرام من الباحثين عن فنادق او شقق للايجار فى مدن النمسا المختلفة لا داعي للبحث طويلاً عن اماكن الاقامة والقلق بشأن الحجز الفندقي او ايجار شقة ومشاكل التأخير. نقوم في mts-vienna بالعناية بكل هذه المسائل وبعد التأكد مما تبحثون عنه وترغبون به واختياركم، نقوم نحن بتنظيم الحجز الفندقي او حجز الشقة التى تطلبونها، وإيصالكم إلى مكان اقامتكم. ايا كان طلبكم من فنادق او شقق فندقية او شقق الخدمة الذاتية او حتى الفيلات نقدم لكم فنادق و شقق للايجار فى النمسا بمدنها المختلفة فيينا زيلامسى كابرون و سالزبورغ و غيرها من مدن النمسا باسعار تناسب و متطلباتكم و ميزانيتكم و عدد الافراد فى مجموعتكم و ذلك تسهيلا على كل عملائنا الراغبون فى السياحة فى النمسا.

نساعدكم على اختيار افضل فنادق و شقق من حيث الموقع و الاسعار و الخدمات فى فيينا و سالزبوغ و زيلامسى و غيرها من مدن النمسا و نراعى ان تكون اماكن الاقامة قريبة من الاماكن و الفعاليات السياحية فى النمسا و يمكننا تسهيل تزويدكم بجميع المعلومات عن خيارات السكن هذه والإجابة على استفساراتكم حتى تختارون المكان الأفضل لإقامتكم.

إن الكثير من السياح يقومون بالحجز بأنفسهم في بلادهم للفنادق في أوروبا. وللأسف يرى سائقونا الصدمة على وجوههم عندما يصلون إلى عنوان الفندق كثيرا ما يكون الفندق او الشقة فى مكان متطرف عن مركز المدينة او يكون مستوى الفندق اقل بكثير من المتوقع وسرعان مايطلبون النجدة من فريق العمل لتغيير حجز الفندق و يتم بمعظم الأحيان تغيير الحجز الفندقى مع الوقوع بخسائر مادية.

لذلك قررت الإدارة بأن يقدم فريق العمل المساعدة بحجز اماكن الاقامة فى مدن النمسا المختلفة بسرور وبدون تكاليف إضافية تدفعونها وبالعكس سيتم العمل للحصول على أقل سعر ممكن و افض موقع

إحجز بنفسك وكأنك خبير

فريق العمل لدينا سيقدم لكم خدماته وخبرته بالفنادق و الشقق المعروض للايجار بفيينا و مدن النمسا المختلفة مجانا وستحجز بنفسك وتدفع بنفسك ولن نتقاضى منكم أية تكاليف إضافية.
جرب أن تبحث عن نفس الفندق الذي نصحك به أحد الموظفين في فريق العمل بشكل مستقل ستجد أنك ستدفع نفس المبلغ ولكن الفرق هنا بأنك تحصل على أفضل عروض الفنادق وأرخصها.
الهدف من خدماتنا تقديم النصح و المساعدة لعملائنا الكرام من المسافرون العرب القادمون الى النمسا للسياحة او العمل  وان نعلمهم بالفنادق و الشقق الاكثر طلبا لأنهم متفوقون فى تقديم الخدمات السياحية وبسبب موقعهم الأميز عن غيرهم من الفنادق.