أربعة عشرة يوما عسل في النمسا

شهر العسل فى النمسا

(اربعة عشر يوما عسل في النمسا (خاص) [ صالح لموسم 2014 و 15]

ام تى اس فيينا تقدم واحدا من اجمل عروض رحلات شهر العسل لقضاء 14 يوما كاملة فى ربوع النمسا واوربا 14 يوما فى افضل الاماكن المناسبة لقضاء شهر العسل برنامج كامل و مميز خاصة بالمدن و المعالم السياحية التى يشملها البرنامج

جولات سياحية و رحلات فى مدينة فيينا زي لام سى الساحرة بهدوئها و رومانسيتها و غموض قمم جبال الالب و كابرون بطبيعتها و رومانسيتها التى هى محط انظار كل عروسين لقضاء احلى شهر عسل براتسلافا بحضارتها سالزبورغ بكل ما تحويه من متعة و تاريخ و معالم سياحة لا تضاهى غراز و فيللاخ و كلاغنفورت و منطقة البحيرات بسحرها وجمالها الذى يجعل زيارتها فى رحلة شهر العسل ذكريات رائعة كل هذا و اكثر يحويه برنامجنا المميز لقضاء رحلة شهر العسل فى النمسا فعروض السفر و السياحة من ام تى اس فيينا لا تنافس عروض منافسة باقل تكلفة و ارخص اسعار

البرنامج السياحى يشمل جميع الخدمات السياحية منذ لحظة وصولكم الى مطار فيينا و حتى مغادرتكم ارض النمسا بأمان الله جولات سياحية و اقامة فى فنادق رومانسية و سيارة مع سائق خاصة للعروسين يجيد العربية و يستطيع ارشادكم الى كل شبر فى النمسا و هو دليل سياحى ممتاز بالاضافة الى الاقامة فى افضل فنادق فيينا و كابرون و غيرها من المدن التى تشملها الرحلة و غيرها المزيد من الخدمات فمع ام تى اس فيينا سيقضى العروسان احلى شهر عسل فى النمسا وربوع اوربا

تكلفة برنامج شهر العسل كاملا للعروسين

• قيمة البرنامج بفنادق خمسة نجوم 9850 يورو للعروسين
  • قيمة البرنامج بفنادق اربعة نجوم 8680 يورو للعروسين
  • قيمة البرنامج في فنادق ثلاث نجوم 6840 يورو للعروسين
  • يتم الحجز قبل شهر على الأقل

• تفاصيل البرنامج

• الإستقبال في المطار والتوصيل للفندق فيينا
    اليوم الأول
    الانطلاق في الساعة العاشرة جولة بالمدينة القديمة و زيارة اهم معالمها المتاحف – لبرلمان– الاوبرا, زيارة قصور الهوفبورغ الفارهة وجولة في داخلها,والتوجه لمغارة هتلر ثم التوجه إلى قصر لاكسنبورغ والتمتع بالطبيعة ومن يرغب بجولة في القارب الصغير ومن ثم التوجه لمركز المدينة والتجول فيها وزيارة الساحة الشهيرة ورؤية العروض الجميلة التي تقام بها والعودة للفندق. فيينا
    اليوم الثاني
    الانطلاق في العاشرة:  رحلة لا تنسى في سفينة عبر نهر الدانوب, ومن ثم زيارة قصر الشونبرون و حديقة الحيوانات الضخمة التوجه إلى أكبر مركز تسوق خارج فيينا ووقت حر للتسوق  فيينا
    اليوم الثالث
    التوجه لكلاغنفورت مرورا بغراتس والصعود لقلعتها الشهيرة والمتابعة واستلام الغرف ووقت حر وجولة حول البحيرة كلاغنفورت
    اليوم الرابع
    الذهاب لبرج يدعى بير اميدن كوغل وهو متميز بالمنطقة ومن ثم زيارة المصغرات لعجائب العالم محطة في فيلدن على شط البحيرة العودة للفندق والمبيت
    كلاغنفورت
    اليوم الخامس
    تسليم الغرف والإنطلاق للبندقية وإستلام الغرف والمبيت
    فينيسيا
    اليوم السادس
    التوجه للجزر الرائعة والتجول فيها وتناول الغداء مع استراحة والمتابعة بالتجوال ومن ثم العودة للفندق ووقت حر فينيسيا
    اليوم السابع
    العودة لزيلامسي وتناول الغداء ووقت حر ومن ثم الصعود للجبل وإطلالة على زيلامسي من الأعلى والتعرف على المنطقة
    زيلامسي
    اليوم الثامن
    التوجه لكابرون والصعود للسد ومن ثم الصعود لجبال الثلج والعودة للزحليقة ووقت ممتع فيها والعودة للفندق والمبيت
    اليوم التاسع
    جولة بالطائرة لمن يرغب ومن ثم التوجه لشلالات الكريمل والصعود إليها والعودة للبحيرة والقيام بجولة حولها والركوب بالقارب والعودة للفندق والمبييت
    زيلامسي
    اليوم العاشر
    التوجه لسالزبورغ مروراً ببعض النقاط الإختيارية على الطريق وإستلام الغرف ووقت حر وجولة على الأقدام في المدينة القديمة والصعود للقلعة
    سالزبورغ
    اليوم الحادي عشر
    زيارة مغارة الملح وحديقة الحيوان وقلعة سالزبورغ والذهاب إلى بحيرة القمر وقضاء وقت ممتع على ضفافها ومن ثم العودة والمبيت
    اليوم الثاني عشر
    الإنطلاق بإتجاه ميونخ والتوقف على ضفاف بحيرة Chiemsee الكبيرة وإستلام الغرف وجولات ميونخ والمبيت
    ميونخ
    اليوم الثالث عشر
    المتابعة بجولات ميونخ حتى وقت الطيران والتوجه للمطار والعودة بأمان الله للوطن
    اليوم الرابع عشر
    لمن يرغب بالعودة من فيينا
    التوجه إلى فيينا وإستلام الغرف ووقت حر ومن ثم جولة مسائية بالصعود إلى جبل كالنبيرغ ورؤية فيينا من الأعلى ومن ثم مدينة الألعاب والمبيت
    فيينا
    اليوم الثالث عشر
    قضاء ساعتين في قصر بالفادير قبل التوجه للمطار إن كان الوقت يسمح
    اليوم الرابع عشر

يشمل البرنامج

الإستقبال والتوديع من وإلى المطار

الإقامة بفنادق بمستوى الحجز الذي قمتم به مع إفطار

الجولات السياحية الموجودة في البرنامج
  • هدية للعروسين سيتم إستقبالهم في المطار في سيارة ليموزين  طويلة مصورة بالفيديو لمن يرغب
  • على أن تكون الكاميرا ملك للأحد العروسين ليحتفظوا بالمقطع كتذكار
  • تكاليف سوء الاستخدام للفنادق و الادوات

لرؤية تفاصيل البرنامج يمكنكم تحميل ملف الباوربوينت بالضغط هنا

يمكنكم الحجز بالضغط هنا

ولم يريد قضاء مدة اقصر نقدم عرضنا المميز لقضاء رحلات شهر العسل فى النمسا لمدة اسبوع